الذهب يتجه نحو الخسارة للأسبوع الرابع على التوالي وسط ارتفاع الدولار

يتجه الذهب اليوم نحو الخسارة للأسبوع الرابع على التوالي حيث ظل دون مستوى 4000 دولار للأونصة مع صعود الدولار والتوقعات برفع أسعار الفائدة ​الأمريكية.
اقرأ المقال كاملاً على RT Arabic