السفارة في إندونيسيا تطالب المواطنين بتوخي الحذر بعد "زلزال بالو"
دعت السفارة السعودية في إندونيسيا، المواطنين والزائرين إلى توخي الحذر وأخذ الحيطة، بعد الزلزال الذي ضرب مدينة بالو.
وطالبت السفارة المواطنين التواصل في حالات الطوارئ على هاتف قسم السعوديين بالسفارة رقم 628553003000.
وطالبت السفارة المواطنين التواصل في حالات الطوارئ على هاتف قسم السعوديين بالسفارة رقم 628553003000.
زلزال بالو
وكان مركز الزلزال على بعد 46 كيلومترًا شرق-جنوب شرق مدينة بالو، عاصمة مقاطعة سولاويسي الوسطى.
وأفادت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية أن عمقه بلغ نحو 10 كيلومترات.
وتقع إندونيسيا على عدد من الصدوع الزلزالية، وتعد الزلازل والنشاطات البركانية من الظواهر الشائعة فيها.
وأفادت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية أن عمقه بلغ نحو 10 كيلومترات.
وتقع إندونيسيا على عدد من الصدوع الزلزالية، وتعد الزلازل والنشاطات البركانية من الظواهر الشائعة فيها.