الكويت تدين  تكرار الاعتداءات الإيرانية.. وتؤكد الحق الكامل في صون سيادتها

أدانت دولة الكويت تكرار الاعتداءات الإيرانية الآثمة عليها، والتي كان آخرها فجر اليوم في انتهاك صارخ لسيادتها وتهديد مباشر لأمنها واستقرارها وخرق واضح للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة.

وأكدت الخارجية الكويتية، في بيان رسمي، أن مواصلة هذه الاعتداءات الإيرانية السافرة تقوض مساعي خفض التصعيد وتمثل تحديا مباشرا للإرادة الدولية.

وقالت إن دولة الكويت تحتفظ بالحق الكامل في اتخاذ كافة الإجراءت لصون سيادتنا.
اقرأ المقال كاملاً على اليوم السعودية