روبيو: لم نبحث مع دول الخليج تأسيس صندوق لإعادة الإعمار

أعلن وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو أن اجتماعه مع المسؤولين في دول الخليج كان مثمرا وشمل مخاوفهم تجاه التطورات في المنطقة، ولم يتطرق إلى تأسيس صندوق لإعادة الإعمار.
اقرأ المقال كاملاً على RT Arabic