كيم جونغ أون يعلن المضي في تسليح بحرية كوريا الشمالية نوويا وتوسيع أسطولها الحربي

أعلن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون أن برنامج تزويد البحرية بالأسلحة النووية يمضي وفق الخطة، كاشفا عن مشاريع لبناء سفن حربية استراتيجية جديدة، في وقت تواصل فيه بيونغ يانغ تطوير قدراتها العسكرية رغم العقوبات المفروضة عليها.
اقرأ المقال كاملاً على France 24