مصر.. معبر رفح البري يستقبل دفعة جديدة من العائدين إلى قطاع غزة

وصلت اليوم دفعة جديدة من الفلسطينيين إلى معبر رفح البري من الجانب المصري؛ تمهيدًا لعودتهم إلى قطاع غزة.
وأوضح مصدر مسؤول بالمعبر، أن فريقًا من الهلال الأحمر المصري استقبل العائدين الفلسطينيين، لتيسير إجراءات عودتهم إلى غزة بالتنسيق مع الجهات المختصة.

فيما تستقبل السُلطات المصرية دفعة جديدة من الجرحى والمرضى الفلسطينيين من قطاع غزة، للعلاج في المستشفيات المصرية.
اقرأ المقال كاملاً على اليوم السعودية