ارتفاع حصيلة القتلى في جنوب لبنان
قتل 16 شخصا وأصيب 12 على الأقل في منطقة النبطية في جنوب لبنان جراء غارات إسرائيلية متواصلة السبت، حسب ما أعلن الدفاع المدني.
وأورد الجهاز، في بيان، أن “عناصر من مختلف مراكز منطقة النبطية الإقليمية في الدفاع المدني اللبناني نفّذت، منذ ساعات الصباح، عمليات إجلاء ونقل وإسعاف جراء الاعتداءات المتواصلة التي تعرضت لها المنطقة”.
وأشار المصدر عينه إلى أن رجال الدفاع المدني عملوا “على إجلاء 47 مواطنا إلى مناطق آمنة، ونقل 16 شهيدا و12 جريحا إلى المستشفيات”.
The post ارتفاع حصيلة القتلى في جنوب لبنان appeared first on Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية.