الخارجية تحتفل بالذكرى المئوية الثانية على تأسيسها وتدشن متحف الدبلوماسية المصرية
احتفلت وزارة الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، يوم أمس الخميس، بمرور مائتي عام على تأسيسها، في مناسبة جسدت مسيرة مؤسسة عريقة حملت على مدار المصدر:اليوم السابعالخارجية تحتفل بالذكرى المئوية الثانية على تأسيسها وتدشن متحف الدبلوماسية المصرية