الرئيس الإيراني: لن نتخلى عن حقّنا في تخصيب اليورانيوم

قال الرئيس الإيراني مسعود بيزشكيان، الأحد، إنّ بلاده لا تَسعى لحيازة سلاح نووي، لكنّها لن تتخلى كذلك عن حقّها في تخصيب اليورانيوم..
اقرأ المقال كاملاً على موزاييك أف أم