السفير محمد خليفي يشارك في زيارة البابا ليو الرابع عشر إلى مقر برنامج الأغذية العالمي

شارك سفير الجزائر لدى إيطاليا، محمد خليفي، يوم أمس الإثنين، في مراسم زيارة البابا ليو الرابع عشر إلى مقر برنامج الأغذية العالمي بالعاصمة الإيطالية روما، في إطار الجهود الدولية الرامية إلى تعزيز الأمن الغذائي ومكافحة الجوع.

وخلال المناسبة، ألقى البابا ليو الرابع عشر خطاباً رفيع المستوى أمام ممثلي الدول الأعضاء لدى برنامج الأغذية العالمي، دعا فيه المجتمع الدولي إلى تعزيز الالتزام السياسي وتعبئة الموارد والجهود اللازمة لمعالجة الأسباب الجذرية للجوع وسوء التغذية.

شاهد المحتوى كاملا على الشروق أونلاين

The post السفير محمد خليفي يشارك في زيارة البابا ليو الرابع عشر إلى مقر برنامج الأغذية العالمي appeared first on الشروق أونلاين.

اقرأ المقال كاملاً على Echorouk