دريان يبحث مع السفير السعودي في الأوضاع اللبنانية والإقليمية (صور)

iframe{max-width:100% !important;} img{height:auto !important; max-width:100% !important;}

بحث مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى اليوم الخميس، مع سفير السعودية لدى لبنان فهد بن عبد الرحمن الدوسري، في مختلف الأوضاع الراهنة على الساحتين اللبنانية والإقليمية وعدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

 

ونقل الدوسري لدريان: "تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان رئيس مجلس الوزراء وتمنياتهما للبنان وشعبه الاستقرار والأمن والازدهار".

 

وتمنى دريان للسفير السعودي التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة في لبنان، وأكد حرصه على "العلاقات التاريخية التي تربط دار الفتوى بالمملكة والعمل على تعزيزها في مختلف المجالات".

 

وثمن "المواقف النبيلة التي تتخذها السعودية تجاه لبنان وكل الدول العربية والإسلامية".

 

تصوير حسام شبارو

 

 

 

 

 

اقرأ المقال كاملاً على النهار اللبنانية