ديسابر: المنتخب الكولومبي كان الطرف الأفضل

المكسيك: أكد المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية سيباستيان ديسابر إن المنتخب الكولومبي كان الطرف الأفضل، في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء (صباح الأربعاء بتوقيت غرينتش) ضمن منافسات كأس العالم. وخسر المنتخب الكونغولي بهدف نظيف. وقال ديسابر في تصريحات نشرها الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”: “كانت مباراة صعبة بالنسبة لنا، واجهنا فريقا جيدا جدا، وكان […]
اقرأ المقال كاملاً على Al Quds Al Arabi