رئيس رد بول: فرستابن يرغب في البقاء معنا

قال لوران ميكيس، رئيس رد بول، المنافَس في بطولة العالم لسباقات «فورمولا 1» للسيارات، الجمعة، إن ماكس فرستابن يرغب في البقاء في الفريق.
اقرأ المقال كاملاً على الشرق الأوسط