ريمونتادا مغربية وتأهل... وهايتي تودع المونديال (صور)

قلب المغرب تخلفه مرتين وحقَّق فوزاً بشق الأنفس على هايتي 4 - 2، حاجزاً بطاقته إلى دور الـ32، الأربعاء، على «ملعب مرسيدس بنز» في أتلانتا، في الجولة الثالثة، الأخيرة، من منافسات المجموعة الثالثة ضمن مونديال أميركا الشمالية في كرة القدم. ووجد المغرب نفسه متخلفاً مرتين عبر حارس مرماه ياسين بونو (خطأ في مرمى منتخب بلاده)، وويلسون إيزيدور (43)، وردَّ المنتخب المغربي عبر قائده أشرف حكيمي (39) وإسماعيل صيباري (45+1)، مدركاً التعادل، قبل أن يمنحه البديلان سفيان رحيمي وياسين جسيم الفوز بهدفين متأخرين في الدقيقتين 78 و89 توالياً.
اقرأ المقال كاملاً على الشرق الأوسط