عرقاب يبحث مع “مداد للطاقة” السعودية تقدم مشروع “إليزي جنوب”

استعرض وزير الدولة، وزير المحروقات، محمد عرقاب، مع الرئيس المدير العام لشركة مداد للطاقة شمال إفريقيا السعودية، الشيخ عبد الإله بن محمد بن عبد الله العيبان، التعاون بين مجمع سوناطراك وشركة مداد للطاقة شمال إفريقيا.

ووفقا لما أفادت به الوزارة في بيان، جاء ذلك خلال لقاء جمع الطرفين اليوم الأحد 21 جوان، بمقر الوزارة، حيث تم استعراض التعاون بين سوناطراك ومداد للطاقة، لاسيما في أعقاب توقيع عقد محروقات بصيغة تقاسم الإنتاج المتعلق بالمحيط التعاقدي “إليزي جنوب” بحوض إليزي، الذي يشكل أحد المشاريع الاستراتيجية في مجال استكشاف واستغلال المحروقات في الجزائر.

شاهد المحتوى كاملا على الشروق أونلاين

The post عرقاب يبحث مع “مداد للطاقة” السعودية تقدم مشروع “إليزي جنوب” appeared first on الشروق أونلاين.

اقرأ المقال كاملاً على Echorouk