قناة عبرية: واشنطن تبدأ تقليص طائرات تزويد الوقود بمطار بن غوريون

تل أبيب: أفادت قناة عبرية، الثلاثاء، بأن واشنطن بدأت تقليص عدد طائرات التزود بالوقود التابعة لها في مطار بن غوريون بمدينة تل أبيب وسط إسرائيل. وقالت قناة “آي نيوز 24” الخاصة إن الجيش الأمريكي بدأ فعلياً بتقليص عدد طائرات التزود بالوقود في مطار بن غوريون، وذلك بعد طلب إسرائيلي. ونقلت القناة عن مصدرين مطلعين لم […]
اقرأ المقال كاملاً على Al Quds Al Arabi