مسؤول أمريكي: واشنطن تُكثّف غاراتها على أهداف إيرانية بمحيط مضيق هرمز

(CNN)-- قال مسؤول أمريكي لشبكة CNN، الأحد، إن الولايات المتحدة تكثف غاراتها على أهداف إيرانية في محيط مضيق هرمز.

وتأتي الغارات بعد أن شنت الولايات المتحدة غارات جوية في محيط مضيق هرمز، الجمعة، استهدفت مواقع تخزين الصواريخ والطائرات المسيّرة الإيرانية، بالإضافة إلى مواقع الرادار الساحلية.

ونشرت القيادة المركزية بالجيش الأمريكي "سنتكوم"، الجمعة، مقطع فيديو من الضربات التي وجهت إلى إيران ردا على استهداف سفينة شحن عبرت مضيق هرمز في اليوم ذاته.

وأدانت وزارة الخارجية الإيرانية في...

اقرأ المقال كاملاً على CNN Arabic (Middle East)