مندوب إيران بجنيف: محادثات "جيدة جداً" مع واشنطن... ولبنان ضمن اتفاق التفاهم
iframe{max-width:100% !important;} img{height:auto !important; max-width:100% !important;}
أفاد مندوب إيران لدى الأمم المتحدة في جنيف، أمير سعيد إيرواني، اليوم الثلاثاء، بأن لبنان "مشمول بلا شك في مذكرة التفاهم مع الولايات المتحدة"، مشدِّداً على أنه "يجب عدم شن أي هجوم جديد على لبنان"، ومؤكِّداً أن "الاتفاق يتضمن انسحاب القوات الإسرائيلية".
وفي سياق المفاوضات، أعلن إيرواني عن إحراز "بعض التقدم الجيد" في المفاوضات مع الولايات المتحدة في سويسرا، مشيراً إلى أن محادثات "جيدة جداً" جرت أمس على المستوى الفني.

وأوضح المندوب الإيراني أنه سيتم تشكيل مجموعتي عمل في الأيام المقبلة لبحث رفع العقوبات عن إيران وأنشطتها النووية.
وفي شأن يتعلق بالملاحة، قال إيرواني إن مضيق هرمز مفتوح بدون رسوم، لكنه أضاف أن ما سيحدث بعد 60 يوماً يعتمد على المفاوضات.