موتو جي بي: بانيايا ينضم إلى أبريليا الموسم المقبل بعقد لأربعة أعوام

انضم الدرّاج الإيطالي فرانتشيسكو بانيايا، بطل العالم للدراجات النارية (موتو جي بي) مرتين مع دوكاتي، إلى صفوف فريق أبريليا بعقد يمتد لأربعة مواسم حتى عام 2030.
اقرأ المقال كاملاً على الشرق الأوسط