وعكة صحية طارئة تفسد احتفال ملك أحمد زاهر بيوم ميلادها
تحول يوم ميلاد الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر إلى لحظات من القلق والترقب، عقب تعرضها لوعكة صحية حادة مفاجئة استدعت نقلها سريعاً إلى أحد المستشفيات الخاصة لتلقي الفحوصات واللوجستيات الطبية اللازمة، بالتزامن مع احتفالات عائلتها وجمهورها بيوم ميلادها، مما أثار عاصفة من التعاطف والدعوات لها بالشفاء العاجل عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وحرص خطيبها، الكاتب والسيناريست شريف الليثي (نجل الإعلامي الكبير عمرو الليثي)، على دعمها علناً وطمأنة المحبين؛ إذ نشر صورة تجمعه بملك من داخل غرفة المستشفى وهي تتلقى العلاج، عبر خاصية القصص المصورة على حسابها بموقع "إنستغرام"، موجهاً إليها رسالة رومانسية دافئة بمناسبة عيد ميلادها واصفاً إياها بحبيبته وصديقته المقربة وكل شيء في دنيته.
..jpg)
ومن جانبها، أعادت ملك نشر الصورة معبرة عن امتنانها الشديد لمساندته لها في هذه الأزمة الصحية الطارئة قائلة: "بحبك أوي ربنا يخليك ليا للأبد". وحظيت ملك بدعم عائلي مكثف بتواجد شقيقتها ليلى زاهر ووالديها النجم أحمد زاهر وزوجته الذين حرصوا على مرافقتها طوال فترة تواجدها بالمستشفى.
..jpg)
يُذكر أن ملك وشريف عمرو الليثي كانا قد احتفلا بخطوبتهما رسمياً في 21 أذار (مارس) الماضي وسط أجواء عائلية مبهجة وبسيطة داخل منزل العروس، واقتصر الحفل حينها على أفراد الأسرتين والأصدقاء المقربين، وحظي بمباركة واحتفاء واسع النطاق من النجم أحمد زاهر والإعلامي عمرو الليثي اللذين عبرا عبر حسابيهما على "فيسبوك"، عن سعادتهما البالغة بتلك الزيجة المباركة متمنيين لهما حياة مستقرة مليئة بالنجاح، لتعود ملك وتصف يوم خطوبتها بأنه كان يوماً رقيقاً وحالماً ومليئاً بالفراشات، ويعكس شخصيتها البسيطة تماماً قبل أن تفسد الوعكة الطارئة فرحة يوم ميلادها الحالي.