الذهب عند أدنى مستوياته في 7 أشهر بفعل قوة الدولار

هبط الذهب إلى قرب أدنى مستوى في أكثر من 7 أشهر متأثرا بقوة الدولار وتزايد توقعات رفع الفائدة الأمريكية، بينما انتعشت الأسهم اليابانية بدعم من أسهم الذكاء الاصطناعي.
اقرأ المقال كاملاً على Al Jazeera (Culture)