تركي آل الشيخ يشكر وزير الداخلية المصري على دعم مسلسل "الأمير"
(CNN)-- شكر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، وزير الداخلية المصري محمود توفيق، على "التسهيلات" المقدّمة لمسلسل "الأمير"، الذي يجري تصويره في مصر حاليًا.
وكتب آل الشيخ، في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، الثلاثاء: "أشكر معالي أخي وزير الداخلية في جمهورية مصر العربية الشقيقة، وكل منسوبين الوزارة المحترمين على الدعم والتسهيلات المقدمة لمسلسل (الأمير)، وهذا سينعكس على جودة العمل بإذن الله".
وكان قد كشف، الاثنين، عن مشاركة ممثلين عالميين جدد في...