"نمر ترمب" رئيسا لكولومبيا في موجة يمينية عقابية لليسار

فوز "النمر" أبيلاردو دي لا إسبرييا برئاسة كولومبيا، بدعم وترحيب من ترمب، يضع بلاده في قلب موجة يمينية عقابية تجتاح أمريكا اللاتينية، يغذيها فشل اليسار وانتشار الجرائم.
اقرأ المقال كاملاً على Al Jazeera (Culture)