وزير لبناني سابق: إيران انتصرت في الحرب

iframe{max-width:100% !important;} img{height:auto !important; max-width:100% !important;}

يقول وزير سابق للخارجية إنّ إيران خرجت منتصرة في الحرب الأخيرة بعكس إسرائيل التي تنتصر عسكرياً وتخسر سياسياً لأنّها دولة قامت على الحرب ولا تعرف كيف تفاوض، تماماً كما "حزب الله" في الداخل اللبناني الذي تنقذه طهران سياسياً.

 

 

#Opinion#

اقرأ المقال كاملاً على النهار اللبنانية